x
هذا الموقع يستخدم ملفات (الكوكيز). من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات الكوكيز. راجع معلومات ملفات الكوكيز التابعة لنا لمزيد من التفاصيل.cookies information That's Fine
شركاؤنا

اشترك الآن في ICO (طرح أولي للعملة) Citowise ، وكن من بين المبتكرين الذين يخلقون حقبة جديدة من التمويل في عالم البلوك تشين، حيث عمليات الدفع بالعُملات الرقمية هي جزء من الحياة اليومية، وجميع معاملات الدفع شفافة وآمنة جداً!

سجل

بطاقات الائتمان

تريد استخدام العملات الرقمية الخاص بك لإجراء عمليات الدفع على السلع والخدمات؟ يُمكنك فعل ذلك قريباً!

>قم ببيع العملات الرقمية الخاصة بك، بمعدلات فعالة من حيث التكلفة، وقم باستخدام البطاقة الخاصة بك مثل بطاقة الائتمان العادية.

لقد أنشأنا بطاقة الإئتمان Citowise مسبقة الدفع، كحل مثالي لأولئك الذين يرغبون في استخدام العملات الرقمية للمشتريات في أي مكان في العالم، بسرعة ودون الحاجة إلى دفع رسوم تحويل عالية.

سيتمكن مستخدمو محفظة Citowise من بيع العملات الرقمية مباشرة من داخل المحفظة، بسعر صرف فعال من حيث التكلفة، وسيحصلون على ما يعادل ذلك على بطاقة الإئتمان Citowise الخاصة بهم خلال دقائق.

في أوروبا ، سنعمل مع شركة فيزا / ماستر كارد، بينما في آسيا سنتعاون مع شركة يونيون باي.

بوجود هذا الحل، سيكون المستخدمون قادرين على الدفع عن طريق استخدام العملات الرقمية في الحياة الواقعية، سواء عبر الإنترنت أو غير ذلك، باستخدام بطاقة مسبقة الدفع واحدة يتم قبولها في كل مكان.

ستوفر محفظة Citowise مثل هذه الخدمات لأكبر العُملات الرقمية العالمية، مثل البيتكوين، الإيتريوم، البيتكوين كاش، الايت كوين وغيرها الكثير من العملات المتداولة عالمياً، وأيضاً Citowise.

Card

حسابات الشركات

افتح شركة عن بعد مع Citowise

أعدت Citowise حلاً لإنشاء شركة في 28 دولة قضائية، في 3 خطوات بسيطة فقط. قم ببساطة باختيار الاختصاص المناسب لشركتك من القائمة المتاحة، و بشراء الشركة المناسبة لك باستخدام العملات الرقمية. عند شرائك الشركة، سوف تحصل على محفظة الخاصة في تطبيق محفظة Citowise.

قم بالحصول على حساب الشركات الأن

طورت شركة Citowise محفظة منفصلة لحساب الشركات، حيث يمكنك بسهولة إدارة جميع معاملات العملات الرقمية الخاصة بشركتك بسرعة وبشكل آمن.

قم بتشغيل شركتك عن بعد

تسعى شركة Citowise جاهدة لمساعدة الناس على إدارة أعمالهم في جميع أنحاء العالم، عن طريق إنشاء مكان مميز يستطيع فيه رجال الأعمال البحث عن محاسبين ذو خبرة عالية، محاميون مخضرمين، مدراء، مترجمين وغيرهم من المهنيين، لضمان التشغيل السلس لأعمال شركتهم عن بُعد.

إرسال فواتير دفع العملات الرقمية بسرعة عالية

طورت Citowise خوارزمية فريدة تولد فاتورة مشفرة، لكل عملية دفع تقوم بها من محفظتك الخاصة، مما تتيح لك فرصة إجراء معاملات الشركة بالكامل باستخدام العملات الرقمية في أي وقت.

تطور معاملات العملات الرقمية

تحرص شركة Citowise على تطوير عمليات العملات الرقمية بشكل أفضل، من خلال تطوير حلول تقنية متطورة وخدمات مميزة جديدة، لتوفير تجربة فريدة من نوعها لإدارة وتشغيل عملك الخاص باستخدام العملات الرقمية، من أي مكان في العالم.

Mobile

السوق الإداري

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Citowise لشراء شركة في الخارج ، نقدم لكم السوق الإداري التابع لشركة CITOWISE.

تقدم Citowise الحلول الفريدة من نوعها من حيث شراء الشركات عن بعد، والكثير من الخدمات المميزة أيضأً.نحن نفهم أنه من أجل الحصول على شركة تعمل بكامل طاقتها، فإنه يتطلب أشخاصًا يتولون المهام الإدارية مثل المحاسبة، الموارد البشرية إدارة المكاتب، الترجمات ومئات المهام الأخرى، التي يصعب تنفيذها عن بُعد.

ستتوفر خدمات السوق الإداري من قبل شركة Citowise في جميع الدول القضائية الـ 28 التي تقدم فيها خدمات إنشاء الشركات، وسيكون مكانًا يمكن فيه لرجال الأعمال البحث عن الخبراء، المحاسبين، المحامين، المديرين، المترجمين وغيرهم الكثير من المهنيين، لضمان الإدارة السلسة والإحترافية لأعمالهم عن بُعد. نحن نسعى دائماً على تقديم النطاق الكامل لما يلم بجميع احتياجات شركتك.

يسجل المهنيون المحترفون رسومهم في القائمة، والتي قد تختلف وفقًا لخبراتهم وتقييماتهم، وسيتمكن رواد الأعمال من التنقل بسهولة عبر الأسواق حسب الفئات، للعثور على أفضل ما يطابق معاييرهم ومتطلباتهم من الكادر العمالي.

تأخذ شركة Citowise فقط رسوم الخدمة المقدمة، ويمكن دفعها أيضاً باستخدام رموز Citowise.

جيل الفواتير المشفرة

Invoice

خدمة المحاسبة المشفرة

تعمل Citowise على تسهيل عملك بالكامل، للعمل في مساحة عمل مشفرة ومحمية،

سوف توفر Citowise حلاً كاملاً لمساعدة رواد الأعمال على إرسال الفواتير والتعامل مع المحاسبة التجارية في المحفظة.

لدينا حل فريد من نوعه سيدفع الحدود ويحرك الشركات الرقمية الناشئة إلى مستوى جديد من التطور

خريطة الطريق

بمساعدة من فريقنا والمساهمين والمستثمرين ، هذه هي أهم إنجازاتنا التي حققناها وما نتطلع إلى تحقيقه.

PreICO بيع والقيم

سيتم إصدار الرمز المميز (CTW) لشركة Citowise بناءً على منصة الإتريوم. هذا الإصدار متوافق مع المحافظ الأخرى وخدمات صرف العملات، ويوفر سهولة في التعامل والاستخدام.

البداية

15 سبتمبر 2018 (01:00 صباحًا بتوقيت غرينتش)

النهاية

15 أكتوبر 2018 (01:00 صباحًا بتوقيت غرينتش)

عدد الرموز للبيع

35،000،000 رموز (10٪) CTW

سعر صرف العملات

1 عملة أيثريوم = 3888 (عملة Citowise)، عملة بيتكوين = 50388 (عملة Citowise)

الحد الأدنى للمعاملة

10 عملات إتريوم / 1 عملة بيتكوين

مكافآت المراحل

من %60 إلى %80 على أساس الحجم

تخصيص الرموز ICO

Token chart

رفعت خطة الإنفاق الأموال

Spendings chart

محفظة Citowise

  شاهد الفيديو

بساطة التعامل

واجهة مستخدم بسيطة للغاية، لا تتطلب معرفة فنية بأي من شبكات البلوك تشين أو

خدمات صرف العملات

واجهة بسيطة لتحويل عملة رقمية واحدة إلى أخرى مباشرة من محفظتك، مع خيارات متكاملة من صرف العملات

آمنة وخاصة

محفظة كاملة، متعددة الخدمات، عالية الأمان وفريدة من نوعها، تم اقترانها مع محافظ مع تريزور وليدجر

Mobile App
شراء العملات الرقمية

قم بشراء العملات الرقمية مباشرة من محفظتك بأقل الرسوم المتاحة في الأسواق

الاندماج في الاقتصاد العالمي

بطاقة مسبقة الدفع يمكن استخدامها على الفور من خلال العملات الرقمية الموجودة على محفظتك.

منصة ICO

حل فريد من نوعه للمشاركة بأمان في ال ICO ، على اجهزة المحافظ بعملات رقمية متعددة

فريقنا

  Video About Team

يتكون فريقنا من خبراء فنيين ورجال أعمال متمرسين ومبتدئين شغوفين.

ماكس زاب
الرئيس التنفيذي للشركة / مدير التكنولوجيا التنفيذي
ماكس زاب
ماكس زاب

ماكس زاب

الرئيس التنفيذي للشركة / مدير التكنولوجيا التنفيذي

وقد شارك ماكس في العديد من الشركات الناشئة في جميع أنحاء أوروبا ولديه خبرة في جميع مراحل بدء التشغيل. كمهندس ويب محترف ، لديه خبرة واسعة في التعامل مع جميع وسائل الدفع الممكنة. لديه شهادة في الفيزياء الفلكية ويعرف الكثير عن التشفير في أجهزة الكمبيوتر الكمومية.

أليكسندر كنتس
الرئيس التنفيذي لشركة / مدير التسويق التنفيذي
أليكسندر كنتس
أليكسندر كنتس

أليكسندر كنتس

الرئيس التنفيذي لشركة / مدير التسويق التنفيذي

الكسندر هو blockchain والمتحمسين cryptocurrency. هو مهندس في العقل ورجل أعمال في الروح. وهو فخور بكونه مؤسس عيادات ميليور. كاتب وصحفي وشخصية عامة. يعتقد ألكسندر أن blockchain سيحدث ثورة في العالم للأفضل وسيفتح حقبة جديدة من التقنيات.

جاروسلاف غوراشيف
رئيس الهندسة
جاروسلاف غوراشيف
جاروسلاف غوراشيف

جاروسلاف غوراشيف

رئيس الهندسة

يمتلك ياروسلاف معرفة عميقة بمختلف بنى البرمجيات والبنى التحتية. قائمة بأرباب العمل السابقين تشمل شركات مثل سكايب ومايكروسوفت. لا يمكن المبالغة في خبرته في مجال تكنولوجيا المعلومات. يعمل بجد للتأكد من تقدير أعماله من قبل الآخرين.

مايكل بوريتش
تطوير الأعمال
مايكل بوريتش
مايكل بوريتش

مايكل بوريتش

تطوير الأعمال

كان مايكل رائد أعمال وصاحب عمل لأكثر من 15 عامًا. في ذلك الوقت ، نجح في تأسيس ، إدارة ، بيع ، وحيازة أنواع مختلفة من الأعمال التي لا يزال يشترك فيها حتى اليوم. وهو يتابع حاليًا شغفه في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، مما يساعد الشركات الناشئة على تغيير العالم.

إنلين بايس
رئيس الاتصالات
إنلين بايس
إنلين بايس

إنلين بايس

رئيس الاتصالات

قامت Enelin بعمليات التسويق والعلاقات العامة لشركات مختلفة لمساعدتها في الحصول على عملاء والحصول على اعتراف بعلامتها التجارية باستخدام أحدث الممارسات. عملت منذ خمس سنوات في شركات في وول ستريت ووادي السليكون وسيدني وأمريكا اللاتينية وأوروبا. لديها فرق ريادية من 5 إلى 150 شخصًا وكانت مؤسِسة أعمال صغيرة ناجحة.

دينيس أورلوف
مدير المشروع
دينيس أورلوف
دينيس أورلوف

دينيس أورلوف

مدير المشروع

دينيس هو متعجرف من الداخل والخارج مع شغف بالحلول عالية الأداء. مع خلفية قوية في الفلسفة ، يسعى إلى إيجاد مشاكل صعبة للعثور على إجابة أنيقة وتقديم النتائج تحت ضغط الوقت. وهو مؤمن قوي مع استعداد لتقديم المعرفة حول التقنيات والفرص الجديدة للناس.

أنطون بولوتين
مساعد مدير الاستثمار
أنطون بولوتين
أنطون بولوتين

أنطون بولوتين

مساعد مدير الاستثمار

يعتبر أنطون من المتحمسين للتمويل والمناعة الجماعية ، ولديه معرفة قوية وخلفية قوية من الاستثمارات ، وتحليل التمويل ، وريادة الأعمال. هو متحمس للغاية ومتحمس دائما للتعلم ولجلب أفكار جديدة في عالم المال.

جاي بهارادهواج
مدير المشروع
جاي بهارادهواج
جاي بهارادهواج

جاي بهارادهواج

مدير المشروع

مهندس من قبل مؤهل وريادي من خلال المهنة. دوافع عالية لجعل التكنولوجيا في متناول الجماهير. أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مجال المبيعات والتسويق لخدمات تكنولوجيا المعلومات والتعليم. خبير تقييم ICO. الدردشة معه إذا كنت ترغب في المشاركة مع Citowise.

آرتور لوبين
مصمم جرافيكي
آرتور لوبين
آرتور لوبين

آرتور لوبين

مصمم جرافيكي

أنت تعطيه مشكلة - يجلب لك الحل. يمكن أن تأخذ Artur أي واجهة مستخدم في المستوى التالي. لديه عين للتفاصيل ولديه موهبة التصميم التي يبحث عنها الكثيرون. يأخذ كل التحسينات واجهة كتحدي.

اندريه ميرونوفيتش
مهندس UX / UI
اندريه ميرونوفيتش
اندريه ميرونوفيتش

اندريه ميرونوفيتش

مهندس UX / UI

اندريه هو المعلم المرئي. يقوم بتنفيذ مهام UX / UI لمنتجات Citowise. لديه خبرة في التصوير الفوتوغرافي والتصوير الفوتوغرافي والتصميم ، ويجلب أكثر من حيث المبادئ التوجيهية البصرية وعرض سيتيويز.

نيكيتا شاتونوف
مبرمج على شبكة الإنترنت / موبايل
نيكيتا شاتونوف
نيكيتا شاتونوف

نيكيتا شاتونوف

مبرمج على شبكة الإنترنت / موبايل

نيكيتا هو المطور المحمول على شبكة الإنترنت وشبكة من ذوي الخبرة. إنه يعرف أفضل الممارسات في الأطر الحديثة وكان يقود المشاريع والفرق. دوره هو جلب Citowise إلى دائرة الرقابة الداخلية وجعلها متاحة على سطح المكتب. نيكيتا تعتقد أن blockchain سيغير المستقبل للأفضل.

بافل شيرباكوف
مبرمج أندرويد/ موبايل
بافل شيرباكوف
بافل شيرباكوف

بافل شيرباكوف

مبرمج أندرويد/ موبايل

يعرف بافل كل شيء عن الهاتف المحمول. لديه خبرة كبيرة في تطوير تطبيقات Android و Java. منذ أربع سنوات ، كانت بافل رائدة في العديد من الشركات ، ونفذت العديد من المشاريع. تحفز بافل لتقديم تجربة تغيير اللعبة في البنية التحتية blockchain.

بافل دوبوف
مبرمج على الويب
بافل دوبوف
بافل دوبوف

بافل دوبوف

مبرمج على الويب

بافل هو مطور ويب محترف وقد تم حول الكتلة منذ ما يقرب من 10 سنوات. لديه مجموعة كبيرة من التقنيات ولديه محفظة رائعة للغاية. Blockchain هو شغفه القادم الذي يلهمه ويجعله يؤمن بمستقبل مشرق.

دميتري ناسينيك
رئيس التسويق على الانترنت
دميتري ناسينيك
دميتري ناسينيك

دميتري ناسينيك

رئيس التسويق على الانترنت

التسويق هو شغف كبير لديمتري. يعمل في التسويق الرقمي منذ عام 2010 ولديه معرفة أساسية في مجال التسويق. يأخذ دميتري الإعلان في عالم blockchain كتحديه القادم.

دينيس سوكولوف ، دكتوراه.
مستشار علمي
دينيس سوكولوف ، دكتوراه.
دينيس سوكولوف ، دكتوراه.

دينيس سوكولوف ، دكتوراه.

مستشار علمي

حصل دينيس على درجة الدكتوراه. من معهد جورجيا للتكنولوجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. وهو عالم ، رائد أعمال ومؤسس "Falcon Scientific Editing". دينيس متحمس لأحدث التقنيات في كل من العلوم وتكنولوجيا المعلومات.

روماني فاسيخو
مستشار في الاستثمار العالمي
روماني فاسيخو
روماني فاسيخو

روماني فاسيخو

مستشار في الاستثمار العالمي

كونها جزءًا من النظام البيئي لبدء التشغيل ، شاركت رومان في مشاريع متعددة للقطاعين العام والخاص. منذ عام 2017 ، أصبح مستشارًا لتقنية المعلومات والتكنولوجيا في أكاديمية الابتكار الأوروبية - وهو برنامج ريادة الأعمال الأكثر تطرفًا في العالم.

أوليغ كوشكين
متخصص في التحليلات
أوليغ كوشكين
أوليغ كوشكين

أوليغ كوشكين

متخصص في التحليلات

منذ أكثر من 15 عامًا ، تتعامل Oleg مع عمليات أتمتة الأعمال. وهو مهندس معطيات ذو خبرة عالية ، ويوفر لشركة Citowise معرفته بمختلف برامج ذكاء الأعمال التجارية. أوليغ هو تاجر هواة ويفضل cryptotrading للسهم.

مستشارين Citowise

فريق Citowise مدعوم من قبل خبراء رائدين في هذا المجال وأصحاب أعمال موهوبين

دورن تويليخانوف
مستشار الاستثمارات
دورن تويليخانوف
دورن تويليخانوف

دورن تويليخانوف

مستشار الاستثمارات

Dauren Toleukhanov عضو نشط في مجتمع blockchain منذ عام 2013. وكان الرئيس التنفيذي لمركز تطوير سياسة التجارة في وزارة الصناعة والتجارة ونائب رئيس مكتب رئيس الوزراء في جمهورية كازاخستان. منذ عام 2012 وحتى أوائل عام 2018 كان مدير صندوق الثروة السيادية Samruk Kazyna ورئيس مكتبها في لندن. وهو رئيس مجموعة شركات Digital Contracts Group في روسيا البيضاء ، كما أنه يقدم المشورة للشركات الناشئة بشأن الاستثمار والاستراتيجية على أساس الدفع.

فلاديمير نيكيتين
اختصاصي تكنولوجيا المعلومات
فلاديمير نيكيتين
فلاديمير نيكيتين

فلاديمير نيكيتين

اختصاصي تكنولوجيا المعلومات

محترف على مستوى عالمي بالتشاور مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في المجالات القانونية والمالية والتجزئة وتكنولوجيا المعلومات. خبير معروف في تجارة cryptocurrency ومستشار ICO (Top-5 world ICObench Expert). وبصفته مؤيدًا نشطًا ومدافعًا عن تكنولوجيا blockchain ، فإنه يقدم الاستشارات والمشورة لمكاتب ICO المنتقاة في منطقة CIS. تضم شبكته في مجتمع التشفير أكثر من 30000 عضو.

اليكس بورغ
مستشار الأمن
اليكس بورغ
اليكس بورغ

اليكس بورغ

مستشار الأمن

أليكس هو خبير أمني بارز ولديه خبرة في بناء البرمجيات وحماية البنية التحتية في الشركات والمؤسسات المالية والحكومية والعسكرية. كان بين الطيور في وقت مبكر من الذين لديهم أيديهم على التكنولوجيا blockchain. ترى أليكس blockchain كمستقبل للقطاع المالي ومنصة للأنظمة مع التكافؤ الاجتماعي في الاعتبار.

نيكولاي شيكيلييف
رجل أعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات
نيكولاي شيكيلييف
نيكولاي شيكيلييف

نيكولاي شيكيلييف

رجل أعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات

Nikolay is a entrepreneur, owner and co-owner of dozens of successful business projects, ICO advisor and blockchain expert. Mr. Shkilev has 20 years of experience in large-scale transaction projects. Has many awards and titles in the IT business, among which are: Self-Made Russia award, Tech guru, Super TOP award. Founder and CEO of Private Business Club. His Holding received "Enterprise of the Year" award in the Kremlin. Has a business in various directions. Crypto enthusiast and mentor.

فيل داردير
من الأشخاص الملهمين والمشهورين على الانترنت بخصوص البلوك تشين
فيل داردير
فيل داردير

فيل داردير

من الأشخاص الملهمين والمشهورين على الانترنت بخصوص البلوك تشين

مصرفي استثماري ، ورجل أعمال نشط ، و Blockchain ، وأخصائي العملات المشفرة. عمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لأكثر من 25 عامًا في لندن وسنغافورة وباريس. وقد أدار مبيعات الأسهم العالمية ومشتقاتها لبنك BNP Paribas ، وكان المدير الإداري لأسواق الأسهم في ميريل لينش. وفي الآونة الأخيرة ، كان المدير التنفيذي لشركة Alternativa a Fintech SME Exchange (MTF) وكان عضوًا مؤسسًا في شبكة التمويل الجماعي الأوروبي. وهو متورط في Blockchain وبشكل أكثر تحديداً العملات المشفرة. فيليب حاليا ملاك الأعمال وشريك كبير في Avolta Partners.

الأسئلة الشائعة

قم بتنزيل محفظة Citowise على هاتفك المحمول وقم بتحميل حسابك على الإيثير أو البيتكوين. الآن كل ما عليك القيام به، هو الحرص على إكمال شروط "أعرف عميلك" KYC الإلزامية، وإرسال عملاتك الرقمية إلى عقد ICO الذكي. ستظهر الرموز التابعة لك في حسابك على الفور.

يمكنك تنزيل تطبيق محفظة Citowise من متجر جوجل بلاي ومتجر أبل. سيتم نشر المزيد من المنصات قريبًا. تسعى شركة Citowise لإصدار نسخة من محفظتها على سطح المكتب قبل أكتوبر القادم.

حاليا يمكنك المشاركة في Citowise ICO بعملات البيتكوين و الايتريوم، نحن نسعى أيضًا لإتاحة المزيد من العُملات الرقمية المدعومة على محفظتنا. سيتم الإعلان عن العملات الرقمية الجديدة المعتمدة على موقع الشركة وصفحة التليجرام الرسمية التابعة للشركة. أبقى على الإطلاع!

تقوم Citowise بحملات ICO الخاصة بها، وفقًا للأنظمة الإستونية والأوروبية، ويجب أن تكون متوافقة مع المادة 39 من التوجيه الرابع للاتحاد الأوروبي، حول مكافحة غسيل الأموال. 4th EU AML directive.

تقوم Citowise ICO بتنفيذ سياسة "اعرف عميلك" وسياسة "مكافحة غسيل الأموال" من خلال شركائها العالميين والمعتمدين. وفقًا للقانون الإستوني، يُطلب من Citowise جمع معلومات العميل التالية خلال فترة ICO الكاملة:

  • الاسم الأول
  • الاسم الاخير
  • البريد الإلكتروني
  • تاريخ الميلاد
  • الجنسية
  • عنوان الإقامة

تأخذ Citowise خصوصية مستخدميها بجدية بالغة. هذا هو السبب في شراكة Citowise مع أحد مزودي خدمات "اعرف عميلك" KYC الرائدين في العالم - مثل شركة فيرفف. فيرفف هي شركة ناشئة مقرها في إستونية، والتي تقدم خدمات "أعرف عميلك" KYC للمؤسسات، الكٌبار الشخصيات، البنوك المعتمدة والشركات الناشئة المشهورة في مجال تكنولوجيا المعلومات

حصلت محفظة Citowise على أفضل معايير الأمان العالمية في الصناعة. لا تقوم محفظة Citowise بنقل بياناتك الخاصة بعيدًا عن الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، تم اقتران محفظة Citowise محافظ تريزور وليدجر بالكامل، مما يجعلها أكثر محفظة آمنة وموثوقة في هذه المجال حول العالم. تمتلك محفظة Citowise أيضًا خيارًا لتخزين المفاتيح الخاصة بك داخل هاتفك المحمول، ولكن في هذه الحالة، توصي Citowise بعدم بتخزين كميات كبيرة من العملات الرقمية على هاتفك المحمول.
توصي Citowise مستخدميها بشدة بتخزين العملات الرقمية على محافظ الأجهزة.

Media Says About Us

الاشتراك

x
This website is using cookies. By continuing to browse this website you are agreeing to our use of cookies. Review our cookies information for more details. That's Fine
Our Partners

Participate in the Citowise ICO and be among the innovators who create a new era of finance on the blockchain, where crypto payments are a part of everyday life and all transactions are transparent and secure!

Sign up

DEBIT CARDS

Want to use your cryptocurrency to pay for goods and services? SOON you can!!!

>Sell your crypto assets for a cost effective rate and use your card like a regular debit card.

We created the Citowise prepaid Debit Card as an ideal solution for those who want to use their cryptocurrencies for purchases anywhere in the globe, fast and without having to pay excessive conversion fees.

Citowise wallet users will be able to sell their cryptoassets directly from within the wallet at a cost effective exchange rate and receive the fiat equivalent of that cryptocurrency on their Citowise Debit Card within minutes.

In Europe we will work with Visa/MasterCard while in Asia we will collaborate with UnionPay.

With such solution, users will be able to pay with cryptocurrencies in real life, online or otherwise, using just one prepaid debit card which is accepted everywhere.

Citowise wallet will offer such services for largest major cryptocurrencies, such as Bitcoin, Ethereum, Bitcoin Cash, Litecoin and other top traded coins as well as Citowise token.

Card

Corporate Accounts

Open a company remotely with Citowise

Citowise has prepared a solution to set up a company in 28 jurisdictions in 3 simple steps. User simply choose a jurisdiction from the list and purchase a company with cryptocurrency. Together with the company, the user will get a corporate wallet in the Citowise wallet application.

Get corporate account

Citowise has developed a separate wallet for your corporate account with which you can easily manage all your company crypto transaction quickly and securely.

Operate your company remotely

Citowise strives to help people to operate their business in foreign jurisdictions by creating a place where entrepreneurs are able to seek for accounting experts, lawyers, managers, translators and other professionals to ensure smooth operation of their business remotely.

Send crypto invoices in no time

Citowise developed a unique algorithm that generates a crypto invoice for every payment made or received from your corporate wallet allowing you to fully use the company for any crypto payments.

Pushing the boundaries of Crypto

Citowise pushes the boundary of cryptocurrency operations further by developing new solutions, tools and services to provide an outstanding experience to operate a crypto business from anywhere in the world.

Mobile

Administrative marketplace

For those users who will use Citowise to purchase a company abroad, we introduce the CITOWISE MARKETPLACE.

Not only is Citowise offering the only solution of its kind in terms of remote company purchasing, we took it even further. We understand that in order to have a fully functional company, it requires someone who will handle administrative tasks such as accounting, finance, HR, office management, translations and hundreds of other tasks which are quite hard to execute remotely.

The Citowise Marketplace will be available in all 28 jurisdictions where we offer companies and will be a place where entrepreneurs are able to seek for accounting experts, lawyers, managers, translators and other professionals to ensure smooth operation of their business remotely. We will try to offer the full scope of what companies need.

Professionals will list their fees, which may vary according to their experience and ratings, and Entrepreneurs will be able easily navigate through the marketplace by categories to find their perfect match.

Citowise will only take a service fee which can also be paid with the Citowise Token.

Crypto invoice generation

Invoice

Crypto accounting service

Citowise makes it easier to land your whole business to work in crypto space

Citowise is going to provide a complete solution to help entrepreneurs to send invoices and handle business accounting right in the wallet

Our unique solution will push the boundaries and move crypto startups to a new level

Roadmap

With help from our team, contributors and investors these are the milestones we've achieved and are looking forward to accomplish.

PreICO Sale and Values

Citowise token (CTW) token will be released on the basis of Ethereum platform. It’s compatible with third-party services wallets, exchanges etc, and provides easy-to-use integration.

Start

September 15, 2018 (01:00AM GMT)

End

October 15, 2018 (01:00AM GMT)

Number of tokens for sale

35,000,000 CTW (10%)

Tokens exchange rate

1 ETH = 3888 CTW, 1 BTC = 50388 CTW

Minimal transaction amount

10 ETH / 1 BTC

Stage bonuses

60%-80% based on volume

ICO tokens allocation

Token chart

Raised funds spending plan

Spendings chart

Citowise Wallet

  Watch Video

Simplicity in Mind

An extremely simple user interface that requires no technical knowledge of any of blockchain networks

Integrated exchanges

A simple interface to convert one cryptocurrency into other right from the wallet with integrated exchange of your choice

Secure and private

A completely unique and secure multi cryptocurrency wallet that integrates with Ledger and Trezor

Mobile App
Buy cryptocurrencies

Purchasing cryptocurrencies directly from the wallet at the lowest fees available on the market

Global Integration

A Prepaid debit card which can be topped off instantly with cryptocurrencies from the wallet thereby, allowing users to use their crypto on demand

ICO Platform

A unique solution to safely participate in ICOs with hardware wallets with multiple cryptocurrencies

Our Team

  Video About Team

Our team is composed of technical experts, experienced entrepreneurs and passionate startupers.

Max Zab
CEO/CTO
Max Zab
Max Zab

Max Zab

CEO/CTO

Max has been involved in many startups throughout Europe and has experience in all startup stages. As a professional web engineer, he holds extensive experience in dealing with all possible payment methods. He has a degree in Astrophysics and knows a lot about cryptography in quantum computers.

Aleksandr Kents
CEO/CMO
Aleksandr Kents
Aleksandr Kents

Aleksandr Kents

CEO/CMO

Alexander is blockchain and cryptocurrency enthusiast. He is engineer in mind and entrepreneur in soul. He is proud to be founder of \"Melior Clinics\". Writer, journalist and public figure. Alexander believes that blockchain will revolutionize the world for the better and will open a new era of technologies.

Jaroslav Gorjachev
Head of Engineering
Jaroslav Gorjachev
Jaroslav Gorjachev

Jaroslav Gorjachev

Head of Engineering

Jaroslav holds deep knowledge of various software architectures and infrastructures. List of his previous employers includes companies such as Skype and Microsoft. His expertise in IT can not be overestimated. He works hard to make sure his work is appreciated by others.

Michael Burich
Business Development
Michael Burich
Michael Burich

Michael Burich

Business Development

Michael has been an entrepreneur and business owner for over 15 years. In that time he has successfully founded, managed, sold and acquired different kinds of businesses some of which he is still involved with today. He is currently pursuing his passion in the fintech industry, helping startups change the world.

Enelin Paas
Head of communications
Enelin Paas
Enelin Paas

Enelin Paas

Head of communications

Enelin has done marketing & PR for various companies helping them to get clients and gain brand recognition using the latest best practices. Last 5 years she has worked for companies in Wall Street, Silicon Valley, Sydney, Latin America and Europe. She has lead teams from 5 to 150 people and been a successful small business founder.

Denis Orlov
Project manager
Denis Orlov
Denis Orlov

Denis Orlov

Project manager

Denis is an inside-out blockchain enthusiast with a passion for highly performing solutions. With a strong background in philosophy, he seeks for challenging problems to find an elegant answer and to deliver the results under time pressure. He is a strong believer with a willing to provide a knowledge about new technologies and opportunities to people.

Anton Bolotin
Investment manager assistant
Anton Bolotin
Anton Bolotin

Anton Bolotin

Investment manager assistant

Anton is finance and blockchain enthusiast - have a strong knowledge and background of investments, finance analysis and entrepreneurship activity. He is highly motivated and always eager to learn and to bring new ideas into the financial world.

Jay Bharadhwaj
Project manager
Jay Bharadhwaj
Jay Bharadhwaj

Jay Bharadhwaj

Project manager

Engineer by qualification and entrepreneur by profession. Highly motivated to make technology accessible to masses. More than 5 years of experience in sales and marketing of IT services and education. ICO assessment expert. Chat him up if you want to partner up with Citowise.

Artur Lubin
Graphic design
Artur Lubin
Artur Lubin

Artur Lubin

Graphic design

You give him a problem - he brings you the solution. Artur can take any user interface on the next level. He has an eye for details and has designing talent that so many are searching for. He takes every interface improvements as a challenge.

Andrei Mironovic
UX/UI
Andrei Mironovic
Andrei Mironovic

Andrei Mironovic

UX/UI

Andrei is a visual guru. He carries out UX/UI tasks for Citowise products. Having experience in videography, photography and design, he brings the most in terms of visual guidelines and Citowise's presentation.

Nikita Shatunov
Web/Mobile
Nikita Shatunov
Nikita Shatunov

Nikita Shatunov

Web/Mobile

Nikita is highly experienced mobile and web developer. He knows best practices of modern frameworks and has been leading projects and teams. His role is bring Citowise to iOS and make it available on Desktop. Nikita believes that blockchain will change future for better.

Pavel Scherbakov
Android/Mobile
Pavel Scherbakov
Pavel Scherbakov

Pavel Scherbakov

Android/Mobile

Pavel knows everything about mobile. He is extremely experience Android and Java developer. Since 4 years Pavel was leading teams in multiple companies and has implemented numerous projects. Pavel is motivated to introduce game changing experience into blockchain infrastructure.

Pavel Dubov
Web developer
Pavel Dubov
Pavel Dubov

Pavel Dubov

Web developer

Pavel is professional web developer and has been around the block since almost 10 year. He has a huge range of technologies and has extremely impressive portfolio. Blockchain is his next passion that inspires him and makes him believe in bright future.

Dmitri Nassenik
Head of Online advertisement
Dmitri Nassenik
Dmitri Nassenik

Dmitri Nassenik

Head of Online advertisement

Marketing is a big passion for Dmitri. He operates in digital marketing since 2010 and posses a fundamental knowledge in marketing industry. Dmitri takes advertisement in blockchain world as his next challenge.

Denis Sokolov, Ph.D.
Scientific Consultant
Denis Sokolov, Ph.D.
Denis Sokolov, Ph.D.

Denis Sokolov, Ph.D.

Scientific Consultant

Denis received his Ph.D. from Georgia Institute of Technology, USA. He is a scientist, an entrepreneur and the founder of “Falcon Scientific Editing”. Denis is passionate about state-of-the-art technologies both in science and in IT.

Roman Vasjoho
Global Investment Adviser
Roman Vasjoho
Roman Vasjoho

Roman Vasjoho

Global Investment Adviser

Being a part of startup ecosystem Roman participated in multiple projects for public and private sector. Since 2017 he became an IT & Technology Mentor in European Innovation Academy - World's Largest Extreme Entrepreneurship program.

Oleg Koshkin
Analytics specialist
Oleg Koshkin
Oleg Koshkin

Oleg Koshkin

Analytics specialist

Since more than 15 years Oleg is dealing with business automation processes. He is a highly experienced data architect and provides Citowise with his knowledge of various business intelligence middlewares. Oleg is a hobbyist trader and prefers cryptotrading to stock.

Citowise Advisers

Citowise team is supported by industry leading experts and talented entrepreneurs

Dauren Toleukhanov
Investments Adviser
Dauren Toleukhanov
Dauren Toleukhanov

Dauren Toleukhanov

Investments Adviser

Dauren Toleukhanov is an active member of the blockchain community since 2013. He was the CEO of the Centre of Trade Policy Development of the Ministry of Industry and Trade and Deputy Head at the Prime Minister’s Office of the Republic of Kazakhstan. Since 2012 till early 2018 he was the Director of the Sovereign Wealth Fund Samruk Kazyna and the Head of its London office. He is a Chairman of Digital Contracts Group Belarus and also advises startups on investment and strategy on the pay-it-forward basis.

Vladimir Nikitin
IT Legal specialist
Vladimir Nikitin
Vladimir Nikitin

Vladimir Nikitin

IT Legal specialist

World-class professional in consulting with over ten years experience in the legal, finance, retail, and IT industries. Renown cryptocurrency expert and ICO advisor (Top-5 worldwide ICObench Expert). As an active supporter and advocate of blockchain technology, he provide consultancy and advice to selected ICOs in the CIS region. His network in the crypto community counts over 30 000 members.

Alex Burg
Security Adviser
Alex Burg
Alex Burg

Alex Burg

Security Adviser

Alex is a leading security expert with experience both building software and protecting infrastructure in corporate, financial, governmental and military organization. He was among early birds who had their hands on blockchain technology. Alex sees blockchain as a future of financial sector and platform for systems with social equivalence in mind.

Nikolay Shkilev
IT Entreprenuer
Nikolay Shkilev
Nikolay Shkilev

Nikolay Shkilev

IT Entreprenuer

Nikolay is a entrepreneur, owner and co-owner of dozens of successful business projects, ICO advisor and blockchain expert. Mr. Shkilev has 20 years of experience in large-scale transaction projects. Has many awards and titles in the IT business, among which are: Self-Made Russia award, Tech guru, Super TOP award. Founder and CEO of Private Business Club. His Holding received "Enterprise of the Year" award in the Kremlin. Has a business in various directions. Crypto enthusiast and mentor.

Phil Dardier
Blockchain online influencer
Phil Dardier
Phil Dardier

Phil Dardier

Blockchain online influencer

Investment banker, active business Angel, Blockchain and crypto-currencies specialist. He worked in Investment Banking for over 25 years in London, Singapore and Paris. He ran Global Equity and Derivatives Flow sales for BNP Paribas and he was Managing Director of Equity markets at Merrill Lynch. More recently, he was CEO of Alternativa a Fintech SME Exchange (MTF) and he was a founding member of the European Crowdfunding Network. He is involved in Blockchain and more specifically crypto-currencies. Philippe is currently a business Angel and a senior partner at Avolta Partners.

Frequently asked questions

You can participate in Citowise ICO through Citowise wallet. Download the wallet of your mobile phone and upload your account with Ether or Bitcoin. Now all you have to do is to pass the compulsory KYC process and send your cryptocurrencies to ICO smart contract. Your tokens will appear in your account immediately.

You can download Citowise wallet from Google Play store and Apple Appstore. More platforms are coming soon. Citowise plans to release a Desktop version of Citowise wallet before October.

Currently you can participate in Citowise ICO with BTC and ETH. Citwise plans to expand the amount of supported cryptocurrencies during its ICO. Newly supported cryptocurrencies will be announced in Citowise Blog and Telegram channel. Stay tuned!

Citowise performs its ICO campaign with accordance to Estonian and European regulations and has to be compliant with 39th Article of proposed 4th EU AML directive.

Citowise ICO implements a KYC and AML through its associated and accredited partners. According to Estonian law Citowise is required to collect the following user information during whole ICO period:

  • First Name
  • Last Name
  • E-Mail address
  • Date of birth
  • Nationality
  • Residency address

Citowise takes privacy of its users very seriously. That is why Citowise partnered with one of the World's leading KYC providers - Veriff. Veriff is an Estonian-based startup, providing KYC services for large players such as accredited banks and well known IT startups.

Citowise keep up with the highest security standards within the industry. Citowise wallet never transfers yours private keys of private data away from device. More to that Citowise wallet is fully integrable with Trazor and Ledger hardware wallets, making it the most secure and reliable wallet in the industry. Citowise wallet has also an option to store private keys within the mobile device itself, however in such case Citowise do net recommend to store large amounts of cryptocurrencies in your phone.
Citowise highly recommends its users to store their cryptocurrencies on hardware wallets.

Media Says About Us

Subscribe